شركة Tokinvest تجمع 500 ألف دولار لجولة ما قبل البذرة

أعلنت شركة Tokinvest، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن جمعها 500 ألف دولار لجولة تمويل ما قبل البذرة من عدة مستثمرين استراتيجيين.

شركة Tokinvest متخصصة في مجال ترميز أصول العالم الحقيقي Real-World Assets (RWAs). توفر الشركة منصة سوق تربط مُصدري أصول العالم الحقيقي بالمستثمرين على مستوى العالم. تعمل المنصة على تبسيط عملية الاستثمار من خلال إنشاء رموز افتراضية تمثل ملكية في الأصول، كما توفر خدمات متكاملة بداءً من مرحلة تكوين الأفكار إلى التداول إلى خدمات الأصول.

بهذه المناسبة، قال مايكل أورابا، الرئيس التنفيذي لشركة BSO وأحد المستثمرين الاستراتيجيين في Tokinvest، “نحن نؤمن برؤية Tokinvest في وضع المعايير في قطاع ترميز أصول العالم الحقيقي. إن نهج الشركة لا يلبي أعلى المستويات القانونية ومستويات الامتثال فحسب، بل يتماشى أيضاً مع الطلب الحالي من خلال توفير إمكانية الوصول إلى الأصول المرغوبة لجميع المستثمرين. يسعدنا أن نكون جزءاً من فترة النمو المميزة للشركة”.

وقد حظيت جولة ما قبل البذرة باهتمام قوي من المستثمرين الاستراتيجيين الذين أدركوا إمكانات منصة Tokinvest. ستُستخدم جولة التمويل لتعزيز البنية التحتية التقنية للمنصة، وزيادة فريق العمل، وتسريع وتيرة اختراق السوق.

من جانبه، صرح سكوت ثيل، الرئيس التنفيذي لشركة Tokinvest، قائلاً: “نحن ممتنون للغاية للثقة والدعم من مستثمرينا الأوائل. إن هذا التمويل يعزز تطورنا التقني والتشغيلي ويرسخ استراتيجيتنا للريادة في مجال ترميز أصول العالم الحقيقي. نحن متحمسون للفرص التي تنتظرنا ونركز بشدة على إطلاق منصة السوق الخاصة بنا في وقت لاحق من هذا العام”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.tokinvest.capital

Exit mobile version