شركة Blockscout تغلق جولة تمويل

أعلنت شركة Blockscout، مقرها الإمارات العربية المتحدة وهي مستكشف الكتل مفتوح المصدر القائمة على كتل إيثريوم الافتراضية EVM، عن إغلاقها لجولة البذرة بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة 1kx. ضمت الجولة مستثمرين منهم: Primitive Ventures وGnosis ومستثمرين ملائكيين من بينهم Evan Van Ness و Alex Svanevik و Kartik Talwar و Anton Bukov و Stefan George.

تخطط Blockscout لاستخدام التمويل لمواصلة بناء مجموعة المنتجات وتحسين تجربة المستخدم، مثل دمج العناصر الاجتماعية والأدوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي مباشرةً في لوحة التحكم. كما سيُستخدم هذا التمويل أيضاً في تسهيل نشر “المستكشف كخدمة”، ودعم المشاريع الجديدة التي تبحث عن تخصيص نظام EAAS، وتعميق المشاركة مع السلاسل الحالية، مما يساهم في تحقيق مهمتهم المتمثلة في توفير البيانات الرئيسية القابلة للتخصيص لمن يحتاجون إليها، سواء كانوا مطورين أو مستخدمين.

بهذه المناسبة، قال Igor Barinov، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Blockscout، “نحن في طريقنا لأن نصبح المنصة الرئيسية للتحقق من جميع المعلومات على سلاسل الكتل الرقمية الجديدة والحالية واستكشاف التطبيقات اللامركزية بطريقة آمنة. وباعتبارنا أحد اللاعبين القلائل في مجال المصادر المفتوحة، فإننا نقدم شفافية وإمكانية وصول لا مثيل لها تخدم الجميع في مجال العملات المشفرة، من المطورين إلى المستخدمين”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.blockscout.com