شركة رسال تغلق جولة استثمارية بقيمة 9 ملايين دولار

أعلنت شركة رسال، الشركة السعودية الرائدة في حلول البطاقات والمكافآت الرقمية وبرامج الولاء، عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 9 ملايين دولار، بمشاركة من صندوق دراية فنتشرز، و شركة الوفرة الثانية للاستثمار، و صندوق فنتشر سوق للتقنية المالية، بالإضافة إلى شركة الدرعية للاستثمار الجريء و إدارة الأصول، و شركة نومد القابضة، و شركة بقشان للاستثمار، وعدد من المكاتب العائلية والمستثمرين الأفراد.

تقدم شركة رسال مجموعة من الحلول والمنتجات الرقمية، والتي تهدف لخلق شبكة كبيرة للربط بين التجار والشركات والأفراد عبر توفير حلول تسهل إدارة وتبادل نقاط الولاء و بطاقات الدفع المسبق والقسائم الشرائية من مصادر متنوعة، بدءًا من البنوك و شركات الاتصالات و الطيران وصولاً  إلى المنظمات الحكومية وغير الحكومية. 

وأشارت شركة رسال أنها ستستخدم استثمارات هذه الجولة في تسريع عجلة نمو أعمالها في المملكة عبر توسيع نطاق استهدافها لقطاعات جديدة، وإطلاق منتجات تقنية مختلفة لحلول المدفوعات البديلة، وبرامج الولاء والمكافآت، بالإضافة إلى توسيع شبكة شركائها وبنيتها في عدة قطاعات مختلفة.

وبهذه المناسبة قال حاتم الكاملي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رسال، “إن نجاحنا في تأمين هذه الاستثمارات يعد دليلاً كبيراً على إيمان المستثمرين والشركاء بدور شركة رسال وفريقها في تطوير منظومة رقمية فاعلة تساهم في تقديم حلول مبتكرة في برامج الولاء والمكافآت الرقمية والمدفوعات البديلة والتقنية المالية وتعزيز الاقتصاد الرقمي تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما أشار إلى نمو الشركة قائلاً “ضاعفنا نمو المبيعات في الفترة الماضية، استطعنا رفع عدد المستفيدين من حلولنا لأكثر من 1.5 مليون مستخدم وأكثر من 1,000 جهة ومنظمة في أكثر من 15 قطاعاً، ويأتي هذا الاستثمار ليعزز ثقتنا بتقديم تجربة مثالية وإطلاق عدد من الحلول والمنتجات المبتكرة”.

من جانبه، قال فارس الراشد، رئيس مجلس إدارة صندوق دراية فنتشرز، “إيماننا بالفريق هو ما دفعنا لأن نكون جزء من شركة رسال منذ البدايات، وما توصلت إليه رسال اليوم هو ثمرة جهد مميز مبذول لسنوات عديدة للارتقاء ببرامج الولاء والتقنية المالية في المملكة العربية السعودية والخليج”.

كما أضاف صلاح خاشقجي، رئيس الوفرة الثانية للاستثمار، قائلاً “تعتبر منصة رسال إحدى ركائز رؤيتنا لإنشاء منظومة تقنية مبتكرة من نوعها للربط بين الأفراد والمنظمات عبر شبكة كبيرة من الشركاء والقطاعات المالية وتقديم حلول بديلة تساعد على تطوير المنظومة الرقمية للمدفوعات البدلية، ونؤمن بالإمكانات الذكية والحلول المبتكرة التي تقدمها”.

المصدر: بيان صحفي