شركة تقنية الغذاء MealPlanet تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة تقنية الغذاء MealPlanet، مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن جمعها تمويل بقيمة 6 ملايين دولار لجولة تمويل البذرة. الجولة من مجموعة مستثمرين، بما في ذلك ميدل إيست فينتشر بارتنرز (MEVP) و مجموعة الطوق و سنابل 500 و فيث كابيتال و التركي فينتشرز, بالإضافة إلى رائدي الأعمال الشهيرين مارك لور و سميح طوقان.

تأسست شركة MealPlanet في عام 2024 من قبل رائد الأعمال خالد بعارة، وتسعى الشركة إلى تلبية الحاجة للحلول التقنية في قطاع الغذاء. يجمع تطبيق Mealplanet جميع العلامات التجارية لخطط الوجبات الغذائية تحت مظلة واحدة، مما يساعد العملاء على التواصل مع العلامات التجارية لاكتشاف خطط الوجبات المناسبة لهم والاشتراك فيها وإدارتها.

بهذه المناسبة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي خالد بعارة، ”تأسست شركة MealPlanet في أوائل عام 2024 لمعالجة الفجوة التي يعاني منها القطاع في مجال الحلول التقنية وتلبية الطلب المتزايد وبشكل متسارع على خطط الوجبات الغذائية“.

تتعاون الشركة الناشئة مع أكثر من 100 علامة تجارية، بما في ذلك Prep & Co و Basiligo و PrepHero و The Lean Co و Aleen’s و وPura و Health Road و TeRIUTION Kitchen و Health Little Secrets و Freshii و Embody Fitness. تعمل الشركة في الإمارات العربية المتحدة، وتخطط للتوسع الإقليمي بدءاً من المملكة العربية السعودية في الربع الأول من عام 2025.

من جانبه، قال وليد منصور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة MEVP، ”نرى فرصة كبيرة في سوق تخطيط الوجبات الغذائية المتنامي، مدفوعاً بالطلب المتزايد على خيارات الأكل الصحي والمريح“.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.mealplanet.com

Exit mobile version