شركة تقنية التعليم كورسي تغلق جولة تمويل

أعلنت شركة تقنية التعليم كورسي – Corrsy وهي شركة فنلندية ناشئة رائدة في مجال تقنية التعليم، عن نجاحها في إغلاق جولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة 500 ألف دولار. يمثل هذا الإنجاز الهام بداية رحلة مثيرة لتحويل التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تجارب تعليمية رائدة.

وقد قادت الجولة الاستثمارية شركة EQ.IQ، وهي شركة إقليمية لرأس المال الجريء متخصصة في الأسواق الناشئة، أسسها محمد الحكيم. ومن بين المستثمرين البارزين الآخرين، المستثمر الملائكي الفنلندي في مجال تقنية التعليم Risto Vahanen، و مسرعة تقنية التعليم SuperCharger Ventures EdTech ومقرها المملكة المتحدة، وشركة Durubi Management Holding والتي أسسها يوسف الدروبي، والمستثمر الملائكي عادل القهوجي من الأردن، و من فنلندا المستثمر Pekka Hermonen.

تأسست كورسي في عام 2019 من قبل مصطفى سلام، وتهدف إلى مواجهة التحديات التعليمية في العراق والشرق الأوسط ككل. وقد استوحى مصطفى رؤيته لكورسي من تجاربه الشخصية خلال النزاع المسلح في العراق، حيث واجه صعوبات كبيرة، بما في ذلك فقدان والده والنزوح. وتتمثل مهمته في الاستفادة من التقنية لإحداث تأثير  على التعليم والمجتمع.

منذ تأسيسها، حققت شركة كورسي نمواً وتأثيراً ملحوظاً. أطلقت الشركة أول منتج لها في عام 2022، وتم تنزيل تطبيق كورسي أكثر من 500 ألف مرة من قبل الطلاب في العراق. تبرز شركة كورسي كأول شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تدمج التلعيب وسرد القصص والتعلم المصغر في تطبيق ألعاب الهاتف الجوال، مما يوفر تجربة تعليمية جذابة وفعالة للطلاب.

بهذة المناسبة، قال مصطفى سلام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كورسي، ”نحن سعداء للغاية بدعم مستثمرين مرموقين من جميع أنحاء العالم – بما في ذلك فنلندا والعراق ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة وغيرهم من الداعمين الدوليين – الذين يشاركوننا رؤيتنا في تحويل التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيمكننا هذا التمويل من أن نكون في طريقنا للاستحواذ على أكبر حصة سوقية في العراق وتوسيع نطاق خدماتنا إلى أسواق أخرى. نحن نهدف إلى تزويد كل شخص لديه جهاز جوال واتصال بالإنترنت بتعليم عالي الجودة بسعر مناسب جداً من حيث التكلفة، حتى يتمكنوا من اجتياز الاختبارات المحلية، والتعلّم من أجل الحياة، والاستمتاع بعملية التعلّم“.

على مدار العامين الماضيين، قمنا بتطوير منتجنا عن كثب مع مستخدمينا. نحن نتعامل مع تحدي الدروس الخصوصية من زاوية مختلفة ورائعة تماماً، واضعين الطلاب في محور كل ما نقوم به. وسيتضمن منتجنا العديد من التحسينات، مما يسمح للطلاب باللعب والتعلم بشكل حقيقي، مما يخفف من ضغوط الامتحانات الوطنية ويحفزهم على التعلم.

تعد المجموعة المتنوعة من المستثمرين في هذه الجولة مؤشراً قوياً على إمكانات السوق، والجميع يريد أن يكون جزءاً من هذه الرحلة المؤثرة. وبفضل هذا الدعم القوي، أصبح فريق كورسي أكثر ثقة من أي وقت مضى في قدرتنا على إحداث نقلة نوعية في التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذا التمويل الجديد، تستعد شركة كورسي لتوسيع نطاق انتشارها وتقديم حلولها التعليمية المبتكرة إلى المزيد من الطلاب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يساهم في تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً من خلال التعليم.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.corrsy.com

Exit mobile version