شركة المطابخ السحابية العمانية IO Kitchens تغلق جولة تمويل

أعلنت شركة المطابخ السحابية IO Kitchens، مقرها سلطنة عُمان، عن نجاحها في إتمام جولة تمويل البذرة بقيمة 2.8 مليون دولار. الجولة بقيادة صندوق تنمية Small-Cap، وبدعم من مجموعة من مكاتب استثمار عائلية و مستثمرين إقليميين.

شركة IO Kitchens هي شركة ناشئة في مجال المطابخ السحابية، تأسست في عام 2021 من قبل هشام حسن. وتتمثل مهمتها في تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات عالية الجودة التي يتم توصيلها فقط. و تدير IO Kitchens حالياً ثلاثة مطابخ سحابية ومحفظة تضم أكثر من 30 علامة تجارية للأطعمة والمشروبات. بالإضافة إلى إدارة العلامات التجارية الخاصة بها، تشرف IO Kitchens على العمليات الشاملة للمطاعم الشريكة والعلامات التجارية للمأكولات والمشروبات، وقدمت مؤخراً خدمة خطط وجبات قائمة على الاشتراك لتعزيز راحة العملاء.

بهذه المناسبة، قال هشام حسن، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة IO Kitchens، ” نحن نقدر بعمق الثقة التي وضعها مستثمرونا فينا. سيمكننا هذا التمويل من توسيع نطاق عملياتنا وتعزيز منصتنا التقنية وتوسيع محفظة المنتجات، مع الاستمرار في إقامة شراكات استراتيجية من شأنها أن تدفع IO Kitchens إلى آفاق جديدة. إن هدفنا النهائي هو تحويل تجربة توصيل الطعام في عُمان وخارجها بطريقة تتناغم مع تطلعات المستهلكين المتمرسين في مجال التقنية اليوم”.

من جانبه، أعرب السيد خالد البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية، عن حماسه الشديد للشراكة قائلاً ”نحن سعداء بإغلاق أول استثمار لنا في صندوق تنمية Small-Cap ودعم الرؤية الطموحة لشركة IO Kitchens. إن نهجهم المبتكر لنموذج المطابخ السحابية مهيأ لإحداث تأثير كبير في قطاع توصيل الطعام، ليس فقط في سلطنة عُمان، بل في جميع أنحاء المنطقة. نحن نعتقد أن شركة IO Kitchens على أعتاب إعادة تشكيل طريقة توصيل الطعام والاستمتاع به”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.theiokitchen.com

Exit mobile version