شركة الذكاء الاصطناعي مُزن ضمن قائمة أفضل شركات التقنية المالية عالمياً

اختيار شركة الذكاء الاصطناعي السعودية “مُزن” ضمن قائمة أفضل 250 شركة تقنية مالية عالمياً 2024 والتي يتم إعدادها من قبل CNBC و بتعاون مع شركة أبحاث التسويق العالمية Statista.

يتم اختيار الشركات المتواجدة في القائمة وفقاً لمنهجية متعددة المستويات تشكل المؤشرات العامة %40 و المؤشرات الخاصة بالقطاع %60، بلغ إجمالي عدد الشركات التي تم تقييمها أكثر من 2,000 شركة من أنحاء العالم في 8 مجالات رئيسية: المدفوعات، المصارف الرقمية، التمويل البديل، الحلول المصرفية، تقنية الثروات، التخطيط المالي، الأصول الرقمية، حلول عمليات الأعمال. تم اختيار شركة مُزن ضمن 25 شركة تقنية مالية عالمية في مجال الحلول المصرفية.

تأسست شركة مُزن في عام 2017، و هي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي  متخصصة في تطوير منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تعمل التقنية المتطورة الخاصة بالشركة على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات حاسمة من خلال الاستفادة من البيانات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المبتكرة.

توفر مُزن منتجات منها منصة “فوكال” والتي تقدم حل شامل قادر على الكشف عن المخاطر وتقييمها ومعالجتها فضلًا عن حماية الأعمال من عمليات الاحتيال. كما تضمن المنصة الالتزام للمعايير والقوانين الدولية المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وإجراءات التعرف على العميل. تساعد المنصة عملاءها من تحسين كفاءة وجودة العمليات والارتقاء بتجربة العميل المقدمة، بما يضمن لهم تحقيق الالتزام استناداً إلى نهج يركز على تقييم المخاطر.

المصدر: CNBC
الموقع الإلكتروني لمُزن: www.mozn.sa

Exit mobile version