شركة التقنية العقارية تك مال تغلق جولة تمويل بقيمة مليون دولار

أعلنت شركة التقنية العقارية تك مال للتمويل – TechMal المتخصصة في خدمات تمويل الإيجارات السكنية، عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة مليون دولار. الجولة بقيادة شركة الماجدية للاستثمار ومستثمرين آخرين.

تأسست شركة التقنية العقارية تك مال في عام 2024 وتعد شركة تمويل استهلاكي مصغر عبر التقنية المالية (تحت الترخيص من البنك المركزي السعودي) تهدف إلى تمويل عمليات الإيجار السكني الموثقة في منصة إيجار – الخاصة بتنظيم قطاع الإيجار العقاري في المملكة العربية السعودية – وذلك عبر تمويل الدفعات السنوية و نصف السنوية للإيجار؛ ليكون سدادها بشكل شهري.

بهذه المناسبة، قال سعود عبدالله الربدي، الشريك المؤسس لتك مال، ” تعكس هذه الجولة الاستثمارية الرغبة في الاستثمار في المجال التمويلي العقاري بجميع أشكاله، و نحن فخورون بانضمام الشركاء الاستراتيجيين الذين يدعمون توجهنا في هذا القطاع”.

كما علق باسل صالح السحيباني، الشريك المؤسس لتك مال، قائلاً ” تركيز تك مال على قطاع الإيجارات السكنية ودخول شريك عقاري رائد في مراحلها التأسيسية سيمكننا من خدمة القطاع و احتياجاته بأدق تفاصيله”.

فيما أضاف ناصر عبدالرحمن الماجد، الرئيس التنفيذي لشركة الماجدية للاستثمار، ” أن سوق الإيجارات السكنية يشهد نمواً متسارعاً في المملكة، و وجود منصة مثل تك مال لتسهيل سداد الإيجار بشكل شهري من شأنه التسهيل على المستأجرين والمؤجرين وفق طرق آمنة و خيارات مرنة، و تساعدهم على الإيفاء بالتزاماتهم المالية بيسر وسهولة، و سعداء بكوننا جزءاً من هذه الشراكة”.

يذكر أن شركة تك مال هي الأول من نوعها في المملكة في تقديم خدمات تمويلية رقمية لخدمات سداد الإيجار بشكل شهري، وتخدم شريحة واسعة من العملاء في قطاع الإيجارات السكنية، وذلك لتحسين جودة حياتهم و تقديم خيارات سهلة لسداد الإيجارات السكنية شهرياً”.

المصدر: بيان صحفي

Exit mobile version