أخطبوط للعناية بالسيارات تغلق جولة استثمارية بقيمة 1 مليون ريال

كشفت شركة عناية السيارة (تطبيق أخطبوط) المختصة بتقديم خدمات العناية بالسيارة (الغسيل – التلميع) المتنقل عن إغلاق جولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة مليون ريال، وذلك بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست أخطبوط في الرياض من قبل أحمد العيسى واستديو الشركات الناشئة لون ستوديو، وأطلقت خدماتها رسميًا في أكتوبر 2023، حيث تقدم خدمات الغسيل والتلميع المتنقل، ما يسهل على العملاء العناية بسياراتهم من مواقعهم.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي أحمد العيسى عن سعادته بإغلاق الجولة الاستثمارية في فترة وجيزة، وبانضمام المستثمرين الجدد لهذا الفريق الطموح، قائلاً: “من خلال هذا الدعم سنواصل السعي لتحقيق مستهدفات التوسع والنمو”. وأشار العيسى إلى أن تطبيق (أخطبوط) يتماشى مع رؤية المملكة 2030 بتحقيق أهداف التحول التقني، وأن نموذج العمل وفكرة التطبيق تساعد على توفير الوقت والجهد على العملاء.

و أضاف أيضاً، بأن فكرة التطبيق تساهم في توفير استهلاك الماء بالغسيل، إذ إن استهلاك الماء لا يتجاوز 5 لترات للغسلة الواحدة بعكس الغسيل التقليدي الذي قد يتجاوز 30 لترا للغسلة الواحدة. كما أبدى فخره بتحقيقهم لأرقام ممتازة، لافتا إلى أنه تم تسجيل أكثر من 18 ألف مستخدم في التطبيق، وتنفيذ آلاف الطلبات وتوقيع عقود شراكة عمل مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

تعمل الشركة على فتح نظام الامتياز التجاري (فرنشايز) قريبًا بهدف زيادة عدد الطلبات وتسريع التوسع والانتشار، و تسعى الشركة بأن تكون خدمات أخطبوط الخيار الأول للعملاء في تقديم خدمات العناية بالسيارة.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لأخطبوط: www.okhtboot.com